The Savings Seeker Blog

تخفيضات amazon prime day 2020 من امازون الامارات مع كاش باك

أطلق موقع امازون الامارات مهرجان تخفيضات amazon prime day في يومي 13-14 أكتوبر الحالي، وهذا المهرجان يضم اكبر عروض على كافة مستلزمات المنزل وتخفيضات على اجهزة المنزل والالكترونيات والملابس، وفيما يلي نقدم لكم أقوى تخفيضات amazon prime day، و amazon ae coupon code وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على amazon ae coupon code وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

أقوى تخفيضات amazon prime day

عرض سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس من امازون

يمكنكم الحصول على 300 درهم إماراتي خصم عند طلب موبايل سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس في خصومات على الالكترونيات amazon prime day، يذكر أن موبايل سامسونج جلاكسي نوت 10 بلس يدعم شريحتي اتصال 3G/4G، و4 جيجا بايت رام ، وذاكرة عشوائية 128 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية رباعية tof+16+12+12، وكاميرا أمامية 10 ميجا بيكسل.

نوت 10

لا تفوت التسوق مع أقوى خصومات على الالكترونيات.

عرض ماكينة قهوة Nescafe Dolce Mini Me من امازون

هذا العرض مخصص لعشاق القهوة في الامارات، خصم 42% على ماكينة القهوة Nescafe Dolce Mini Me فقط وحصريا في تخفيضات amazon prime day، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه ماكينة القهوة، حتى تستمتعوا بأجمل مذاق للقهوة في المنزل.

ماكينة قهوة

عرض قلاية هوائية من بلاك اند ديكر 4 لتر من امازون

يمكنك طهي وقلي الطعام بطريقة صحية باستخدام القلايات الهوائية، كما ان قلاية بلاك اند ديكر متوافقة مع غسالة الاطباق، و مزودة بأرجل مانعة للانزلاق، يمكنكم الحصول عليها في تخفيضات amazon prime day بأفضل سعر فقط 279 درهم إماراتي بدلا من 349 درهم إماراتي.

قلاية هوائية

عرض طقم صواني متعددة الأشكال

في ظل جائحة كورونا اضطر الكثيرون لصنع حلويات منزلية بدلا من شرائها من المحلات، ومع اطقم الصواني هذا يمكنك اعداد اجمل الكعكات بأشكال متنوعة ومقاسات متنوعة مثل القلب و الدائرة و المربع، وهذه الصواني قابلة لازالة القاع، لسهولة اخراج الكعكات، اطلبوها الآن بسعر 102 درهم إماراتي في تخفيضات amazon prime day.

صواني

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر من خلال amazon ae coupon code، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع خصومات على الالكترونيات من سوق

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينهاتخفيضات amazon prime day ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

وفر بالتسوق مع amazon ae coupon code.

 

Add comment