The Savings Seeker Blog
تخفيضات وخصومات على منتجات ديتول Dettol من جوميا مصر مع كاش باك

تخفيضات وخصومات على منتجات ديتول Dettol من جوميا مصر مع كاش باك

مع إنتشار الفيروسات، والجراثيم؛ أصبحت المطهرات، ومواد التعقيم لاغنى عنها بأي منزل، ويُقدم  jumia egypt coupons لكم الآن خصومات على منتجات ديتول ، والتي تتضمن السائل المطهر، وسائل غسيل اليدين، وصابون الوجه، وغيرها من المنتجات، التي تُساعدك للحفاظ على صحة عائلتك، وتنظيف منزلك من البكتيريا، والجراثيم، وخلال هذه المقالة سنعرض لكم جزء من خصومات جوميا على منتجات ديتول، والمتاحة عبر jumia egypt coupon.

بإمكانك الآن الحصول على منتجات ديتول بأقل الأسعار من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

تخفيضات وخصومات على منتجات ديتول Dettol من جوميا مصر مع كاش باك

تخفيضات وخصومات على منتجات ديتول Dettol من جوميا مصر مع كاش باك

عرض ديتول 2+1 مجانا 725 مل

تم تصميم ديتول بعناية للتخلص من الجراثيم الضارة الموجودة بالمنزل، والتي قد تكون سببًا للإصابة بالعديد من الأمراض، وللحفاظ على منزلك نظيفًا، كما إنه متعدد الأغراض، وهو متوفر الآن بعرض رائع، حيثُ يُمكنك شراء عبوتين 725 مل، والحصول على الثالثة مجانًا، فقط عبر jumia egypt coupon، وبخصم 39%، بسعر 225 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 373 جنيهًا.

عروض على منتجات ديتول من جوميا مصر

منظف المطبخ والحمام من ديتول Dettol

يتميز منظف المطبخ والحمام من ديتول، والذي يحتوي على 500 مل، بخصائص عديدة، أهمها.

  • يتمتع بفعالية كبيرة بإزالة البقع، والشحوم الصعبة الموجودة بالحمام، والمطبخ.
  • يقضي على 99.9% من البكتيريا.
  • يمنح أسطح الحمام، والمطبخ مظهرًا لامعًا، بعد إزالة الدهون، ويتمتع برائحة منعشة للغاية.
  • بإمكانك الإعتماد عليه بتنظيف سطح البوتاجاز، فقط قومي بنثر بضع قطرات منه فوق سطح البوتجاز، واتركيه لبضعة دقائق، ثم قومي بتنظيفه، واستمتعي برائحة الليمون المنعشة.

يتوفر هذا المنتج بخصم 43%، ضمن خصومات على منتجات ديتول، والتي يُقدمها jumia egypt coupon، ليصل سعره إلي 90 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 160 جنيهًا.

خصم على منظف الحمام من ديتول عبر جوميا

صابون سائل لليدين وللعناية للبشرة من ديتول Dettol

بإمكانك الآن الحصول على صابون ديتول للعناية بالبشرة، والذي يعمل بصورة فعالة على ترطيبها، كما يقضي على مختلف أنواع الفيروسات، مثل فيروس الإنفلونزا، والإشريكية القولونية، فغسيل اليدين خطوة ضرورية للحفاظ على صحتك، وصحة عائلتك، ويتوفر صابون سائل ديتول 400 مل بخصم 5%، عبر jumia egypt coupon، بسعر يصل إلي 55 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 58 جنيهًا.

صابون سائل ديتول من جوميا

صابون العناية بالبشرة من ديتول Dettol

يتوفر الآن ضمن خصومات على منتجات ديتول، والتي يُوفرها jumia egypt coupon؛ صابون العناية بالبشرة من ديتول 165 جرام، والذي يتميز بتركيبته المغذية للبشرة، والتي تعمل على ترطيبها، وتحافظ على مظهرها نضرًا، ومشرقًا، كما إنه يحمي من الجراثيم الغير مرئية، وقد تم إختباره من قِبل أطباء الجلدية، ويبلغ سعره 12 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 13 جنيهًا.

عروض على صابون ديتول من جوميا

منظف متعدد الاغراض من ديتول 4*1

يتميز منظف متعدد الأغراض من ديتول 1.3 لترًا، بإمكانية الإعتماد عليه؛ في تنظيف مختلف الأسطح، مثل الأرضيات، والمطابخ، والحمامات، حيثُ يُخلصك من الجراثيم، ويجعل الأسطح نظيفة، ويُزيل أي بقع، ويُضفي رائحة منعشة على المكان، سواء كانت رائحة اللافندر، أو الياسمين، وبإمكانك تخفيفه بعض الشيء بواسطة الماء، قبل تنظيف الأرضيات، أو وضعه فوق الإسفنج، وهو متوفر عبر jumia egypt coupon بخصم 26%، ويبلغ سعره 95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 130 جنيهًا.

منظف متعدد الاغراض من ديتول

معقم لليدين ريد فروت من ديتول Dettol

يُوفر لك معقم اليدين ريد فروت من ديتول؛ حماية بنسبة 99.9% من الجراثيم، والفيروسات، بدون الحاجة إلي الصابون، والماء، وهو خفيف الوزن، فبإمكانك وضعه داخل جيبك، والتحرك به لأي مكان، كل ما عليك فعله وضع مقدار صغير للغاية فوق كف يدك، ثم افرك يديك حتى يجف، وتتوفر هذه العبوة 50 مل ضمن خصومات على منتجات ديتول، المتاحة عبر jumia egypt coupon بخصم 15%، ليصل سعرها إلي 22 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 26 جنيهًا.

معقم لليدين من ديتول

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها خصومات على منتجات ديتول من jumia egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment