The Savings Seeker Blog

تخفيضات على منتجات الجمال من جوميا مع كاش باك

لا تتوقف البنات والسيدات عن الاهتمام بجمال ونضارة بشرتهن، وشراء منتجات الجمال باهظة الثمن من أجل توفير الترطيب الكافي للبشرة والجسم، واليوم نقدم لكم واحد من اقوى عروض وتخفيضات منتجات الجمال من جوميا لشهر أكتوبر، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل منتجات الجمال من جوميا بأسعار تنافسية جدا، واستفيدوا من jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

.وفر بالتسوق مع أقوى عروض اكتوبر من سوق

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

أقوى تخفيضات منتجات الجمال من جوميا

مزيل التعرق وسبراي الجسم من AXE للرجال من جوميا

يكسب مزيل التعرق وسبراي الجسم من AXE الاسود نضارة للرجال تدوم 24 ساعة، بدون رائحة العرق المزعجة، التي تسبب الاحراج في كل مكان، اطلبوه الآن في اقوى تخفيضات منتجات الجمال من جوميا في شهر اكتوبر بسعر 50 جنيه فقط.

اكس الاسود

كريم مرطب نهاري بحماية من الشمس من L’Oreal Paris من جوميا

يساعد كريم المرطب النهاري من لوريال باريس على استعادة رطوبة الجلد، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة بعامل الحماية من 20 SPF، ويترك البشرة نقية ومريحة بدون تهيجات، اطلبيه الآن من واستعيدي نضارة بشرتك مع واحد من اقوى خصومات على منتجات الجمال من جوميا بسعر 113 جنيه.

كريم الترطيب

كريم الاستحمام من Le Petit Marseillais من جوميا

يعتبر كريم Le Petit Marseillais واحد من اجمل منتجات الجمال من جوميا للسيدات، التركيبة فائقة اللطف لهذا الكريم، تشكل رغوة خفيفة من خلاصة التوت والفانيليا يسهل امتصاصها، وتنظف البشرة وتتركها مرطبة، اطلبيها الآن وحافظي على جمال بشرتك مع اقوى خصومات على منتجات الجمال من جوميا بسعر105 للقطعتين.

شاور

قناع Garnier لتخفيف مظهر الهالات السوداء من جوميا

يمكنك اختصار اسبوع من استخدام السيروم المرطب للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، عند استخدام هذا الماسك الورقي من غارنيه الغني بعصير البرتقال وحمض الهيالورونيك، الذي يكسب منطقة تحت العينين ترطيب فوري، ويجعلها تبدو أفتح وأكثر نضارة وحيوية، اطلبيها الآن في اقوى التخفيضات من جوميا بسعر 33 جنيه.

ماسك

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها منتجات الجمال من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment