The Savings Seeker Blog
لاب توب

تخفيضات على لاب توب MSI من noon بمناسبة العودة للمدارس مع كاش باك

تختلف المواصفات القياسية التي يحتاجها كلا منا عن شراء لاب توب جديد، فهناك من يبحث عن معالج قوي، وغيره يبحث عن شاشة كبيرة، وإطار نحيف، أو ذاكرة وصول عشوائي كبيرة، او معالج رسومات قوي يناسب العاب الفيديو، ومهما كانت احتياجات يمكنك ايجادها في لاب توب MSI باصداراته المتنوعة التي ترضي جميع الاذواق، اطلبوا لاب توب MSI الآن في خصومات لاب توب MSI في نون مصر ، واستفيدوا بـ noon egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على noon egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اقوى تخفيضات على لاب توب MSI من noon

لاب توب MSI GF65 من noon

تم تصميم لاب توب MSI GF65 بشكل أكثر كفاءة وموثوقية بسرعات أعلى، فهو كمبيوتر محمول للألعاب، مزود بشاشة مقاس 15.6 بوصة، ومعالج كور i7 ، و ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت، مع محرك أقراص صلبة سعة 512 جيجابايت، بطاقة رسومات نفيديا جي فورس جي تي إكس 1660 تي آي سعة 6 جيجابايت ،لا تفوت عروض كوبونات خصم نون.

MSI

لاب توب Thin 9SC من noon

يمكن لـ لاب توب Thin 9SC التعامل مع المهام اليومية بسهولة، فضلا عن لعب الألعاب التي تتطلب رسومًا بيانية بدقة عالية، لأنه مزود بمعالج Core i7، و بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1650 سعة 4 جيجابايت، و ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجا بايت، كما أن شاشته كبيرة جدا مقاس 17.3 بوصة، وتتميز بإطار نحيف يبلغ 144 هرتز بمستوى IPS سرعة ووضوح غير مسبوقين.

و لا يفوتك أقوى عروض منتجات Arma.

لاب توب

لاب توب MSI Thin 9sc من noon

يأتي لاب توب MSI Thin 9sc بشاشة أكبر بحجم صغير مقاس 15.6 بوصة، و معالج Core i7، وذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت، مع محرك أقراص صلبة سعة 512 جيجابايت، و بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 سعة 4 جيجابايت، وهذه المواصفات القياسية تساعدك على تشغيل العاب الفيديو ومشاهدة الأفلام بسهولة وسرعة.

لاب توب ام اس اي

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم noon egypt coupon.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

تسوق مع أقوى الخصومات و العروض من خلال noon egypt coupons.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها لاب توب MSI، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment