The Savings Seeker Blog
ملابس

خصومات جوميا على الازياء والملابس لهذا الموسم مع كاش باك

خصومات جوميا على الازياء والملابس مازالت مستمرة، وتحظى بإقبال كبير من النساء والرجال، الساعين لشراء افضل الماركات بأقوى خصومات على الازياء، وانتم ايضا لا تفوتوا شراء احتياجاتكم من الملابس والأزياء في واحد من اكبر خصومات على الازياء من جوميا على الملابس، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات جوميا على الازياء والملابس وخاصة خصومات ديفاكتو

تي شيرت بولو Izor من جوميا

تتميز تي شيرتات Izor بتصميماتها الرائعة والمريحة، فضلا عن ألوانها المتعددة التي تناسب جميع الاذواق والمقاسات، والتي ترتقي بأسلوبك اليومي، اطلبوها الآن في خصومات على الازياء من جوميا، و استفيدوا بخصم 67%.

تي شيرت ابيض

بلاوز ابيض باكمام من ديفاكتو من جوميا

القميص الأبيض من قطع الملابس الهامة في كل خزانة ملابس،لانه سهل التنسيق في الملابس الرسمية والكاجوال، وهذا الموديل ذو الاكمام الطويلة من اكثر موديلات القميص الأبيض طلبا على جوميا، اطلبوه الآن في خصومات جوميا على الازياء، واستفيدوا بـ jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

بلاوز

بنطلون واسع من ديفاكتو للبنات من جوميا

هذا البنطال مصمم للبنات الصغار الباحثين عن الاناقة والتميز، فلا تفوتوا فرصة شراء بنطلون واسع احمر بنقشة البولكا دوت من ديفاكتو بخصم 15% في خصومات جوميا على الازياء.

بنطلون

تي شيرت مطبوع نصف كوم من جوميا

التيشيرتات المطبوعة تستهوي الفتيات المحجبات وغير المحجبات، حيث يسهل تنسيقها مع التنانير الطويلة والقصيرة والبناطيل، والتيشيرتات السادة والمطبوعة متوفر في خصومات جوميا على الأزياء بسعر يبدأ من 79 جنيه.

تيشيرت

مجموعة شرابات قدم من Generic من جوميا

مع دخول المدارس والجامعات، يحتاج الكثيرون لشراء شرابات قطنية جديدة، ويعتبر عرض شرابات Generic من افضل عروض و خصومات جوميا على الازياء ، وهو عبارة عن 6 أزواج شرابات مخفية بألوان متعددة بـ55 جنيه بدلا من 99.

شربات

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات جوميا على الازياء، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment