The Savings Seeker Blog
ساعات هواوي

مقارنة بين ساعات هواوي سمارت huawei watch وساعات سمارت اخرى

لابد أن يمتلك جميع الرياضيين والمهتمين باللياقة البدنية، ومرضى القلب ساعات هواوي سمارت او اي ساعات سمارت أخرى، حيث يمتلك ساعات هواوي سمارت ومثيلاتها من الماركات الاخرى الكثير من المميزات مثل التذكير بشرب الماء والتقاط الصور والاستماع الى الموسيقى، وممارسة التمارين الرياضية وقراءة الرسائل،اطلبوا huawei watch ساعات هواوي سمارت الآن من سوق مصر، واستفيدوا بـ souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

مقارنة بين ساعات هواوي سمارت وساعات سمارت اخرى

مواصفات ساعة huawei watch Fit من سوق

مادة الصنع: السيليكون

الشاشة: شاشة أموليد ذكية تعمل باللمس، بدقة 280×456.

شكل الساعة: رأس الساعة على شكل مستطيل مقاس 1.64 بوصة.

الفئة المستهدفة: عشاق اللياقة البدنية

الوظائف: توفر ساعات هواوي سمارت الكثير من الوظائف المجانية مثل الطقس وقياس معدل ضربات القلب، و عد الخطوات، فضلا عن توفير فيديوهات لتمارين رياضية، وتقوم بمراقبة نسبة الاكسجين في الدم، وتقدم تذكير لمرتديتها لشرب الماء، والقيام من وقت لآخر، حتى لا يسبب الجلوس لفترات طويلة مشاكل في الظهر.

خلفيات الساعة: يمكن تغيير خلفية الساعة من وقت لآخر، واختيار واحد من الصور الشخصية الموجودة على الموبايل المتصل بساعات هواوي سمارت.

بطارية الساعة: تدوم بطارية الساعة لـ10 أيام مستمرة.

سوار الساعة: سوار ساعات هواوي سمارت مصنوع من السيليكون الغير لامع.

السعر: huawei watch Fit متوفر في سوق مصر بسعر 1999 جنيه.

ساعة هواوي

مواصفات Lenovo Smart Watch Silicone Band

مادة الصنع: الساعة بالكامل مصنوعة من السيليكون

شكل الشاشة: شاشة مستطيلة الشكل، سمكها 8.8 سم.

نظام التشغيل : ساعة لينوفو الذكية لديها توافق مع الاندرويد و ISO.

الفئة المستهدفة: عشاق اللياقة البدنية

الوظائف: تقوم الساعة بالكثير من الأشياء منها، تذكير بشرب الماء، و تتبع معدل ضربات القلب و إعطاء تحذير عندما تكون مجهدًا ، تحتوي الساعة على عداد خطى يساعد في الحفاظ على الاختيار على المسافة التي تغطيها أو الأميال التي تمشي في أي يوم عادي، التقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل. كما أنه يساعد في تتبع أنماط النوم الخاصة بك.

سوار الساعة : السوار مصنوع من السيليكون ، وهو آمن على الجلد في درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة.

ساعات لينوفو

 

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها ساعات هواوي سمارت، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة

Add comment