The Savings Seeker Blog

كوبون خصم بوكينج booking black friday تصل الى 30% على الرحلات مع كاش باك

استعدوا للسفر و قضاء عطلة لا تنسى مع خصم بوكينج على الرحلات، واستفيدوا بخصومات تصل الى 30% على افخم فنادق مدن المملكة، فلا تفوتوا الفرصة و احجزوا أفخم الفنادق في البلاك فرايدي، و استفيدوا بخصم بوكينج على الرحلات و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم بوكينج booking وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

كوبون خصم بوكينج booking في 2020 black friday

فندق Hilton Makkah Convention

استمتعوا بإقامة فاخرة واجمل الاطلالات على الحرم المكي من فندق هيلتون مكة للمؤتمرات، ويوفر فندق هيلتون مكة لنزلائه غرفة مكيفة ومزودة بأثاث فاخر وحمام خاص، فضلا عن 3 مطاعم ومركز لياقة بدنية وخدمة واي فاي مجاني وبوفيه فطار مجاني، احجزوا الآن واستفيدوا بـ كوبون خصم بوكينج booking وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

فندق Hilton Makkah Convention

فندق  Mirage Jeddah

يقع Mirage Hotel على بعد 10كم من كورنيش جدة، وهو قريب من المعالم السياحية والترفيهية بجدة، ويوفر لنزلائه عدد كبير من المرافق مثل خدمة استقبال على مدار 24 ساعة،وخدمة غرف، واي فاي مجاني ومواقف سيارات مجانية، كما يضم الفندق غرف عائلية مجهزة بأفخم الأثاث وحمام خاص، وثلاجة و كوفي كورنر و منطقة جلوس، احجزوا الان واستفيدوا بـ خصم بوكينج على الرحلات في البلاك فرايدي.

فندق  Mirage Jeddah

فندق Aswar Suites بالخبر

يقع فندق Aswar Hotel Suites على بعد 7 دقائق بالسيارة من الكورنيش، ويوفر الفندق لنزلائه شقق فاخرة مجهزة باثاث فخم ومطبخ صغير و وغرفة معيشة وتليفزيون، وخدمة الواي فاي مجانية وملعباً للأطفال إلى جانب الصحف اليومية ومواقف مجانية للسيارات المجانية، فلا تفوتوا فرصة قضاء عطلة لا تنسى بافضل الاسعار، احجزوا الآن واستفيدوا بـ خصم بوكينج على الرحلات في البلاك فرايدي.

فندق Aswar Suites بالخبر

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصم بوكينج على الرحلات مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

 

Add comment