The Savings Seeker Blog

اسعار تذاكر طيران Expedia وافضل عروض الخصم

بعد إغلاق تام للبلاد دام أكثر من 5 اشهر، فتحت بعض الدول مطاراتها الدولية مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وهذا ما شجع البعض على الذهاب في رحلة سياحية خارج البلاد، للاستجمام والتخلص من حالة الاكتئاب التي سببتها جائحة كورونا، و لذلك ننصحك بعدم تفويت عروض وخصومات تذاكر طيران Expedia، و استمتعوا بتجربة سفر رائعة مع expedia  coupon code من وفر اكس.

افضل اسعار وعروض الخصم  على تذاكر طيران expedia 

تذاكر طيران  Expedia الى تورنتو

مدينة تورنتو الكندية واحدة من أكثر المدن السياحية جذبا للسياح، بفضل ما تتمتع به من اماكن سياحية والعاب رياضية، ومتاحف وحدائق، ويمكنكم زيارتها في سبتمبر2020 والاستفادة بـ expedia coupon code، وتبدأ  أسعار تذاكر طيران اكسبديا من القاهرة الى تورنتو بدون ترانزيت من 8,801 جنيه، كما يمكنكم الاستفادة بـكاش باك ببلاش مع وفر اكس حتى 3%.

تورنتو

تذاكر طيران  Expedia إلى نيويورك

تمتلك مدينة نيويورك نسبة كبيرة من اهم اماكن السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية مثل تمثال الحرية، و منصة مراقبة توب اوف ذا روك، و تايمز سكوير، ولذلك فهي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من العرب، وإذا كنت تنوي زيارة نيويورك خلال سبتمبر 2020 فلا تفوت expedia coupon code، حيث تبدأ أسعار تذاكر طيران اكسبديا من القاهرة الى نيويورك من 5.643 جنيه ذهاب فقط، كما يمكنكم الاستفادة بـكاش باك ببلاش مع وفر اكس حتى 3%.

نيويورك

تذاكر طيران  Expedia إلى  سان فرانسيسكو

اذا كنتم من محبي زيارة المناطق الجبلية والمتنزهات والمتاحف، فلا تفوتوا زيارة  سان فرانسيسكو في سبتمبر 2020، والاستفادة بارخص تذاكر طيران Expedia إلى مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا بسعر يبدأ من 13,259 جنيه ذهاب وعودة، فضلا عن الاستفادة بكاش باك ببلاش مع وفر اكس حتى 3%.

سان فرانسيكو

تذاكر طيران  Expedia إلى  أورلاندو

تعتبر أورلاندو الموجودة في وسط ولاية فلوريدا واحدة من افضل وجهات السياحة للعوائل، لانها تضم الكثير من مدن الملاهي الكبرى مثل والت ديزني، والتي جعلت من هذه الوجهة ملاذ للعوائل مع اطفال،  و مع expedia coupon code، يمكنكم السفر الى أورلاندو بأسعار تبدأ من 10,459 جنيه ذهاب فقط، فضلا عن الاستفادة بكاش باك ببلاش مع وفر اكس حتى 3%.

اورلاندو

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها تذاكر طيران  Expedia في مكان واحد ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment