The Savings Seeker Blog

jumia egypt coupons خصومات جوميا على منتجات Neutrogena مع كاش باك ببلاش

تحتاج الفتيات، والنساء من مختلف الأعمار، إلي منتجات العناية بالبشرة؛ للتمتع ببشرة نضرة، وناعمة، وذات مظهر صحي، مما يُشعرهن بثقة فائقة بالنفس، ويُقدم لكم jumia egypt coupon ؛ افضل خصومات على منتجات Neutrogena، تعد منتجات neutrogena  من أهم منتجات العناية بالبشرة وهي متنوعة،مثل الغسولات، المرطبات، المقشرات، السيروم.وكل منتج من هذه المنتجات يتميز عن الآخر بفعاليته وعلاجه لمشكلة من مشاكل البشره.ومن مميزات منتجات Neutrogena أيضاً بأن أسعارها مناسبه جدا رغم نتائجها السريعة في تحسن وعلاج البشرة.كما تساعد منتجات Neutrogena على التمتع ببشرة ذات مظهرًا أكثر شبابية، وتألقًا، وتُقلل من ظهور علامات تقدم سن البشرة، وخلال هذا المقال سنُقدم لكم بعض عروض jumia black friday، والمتاحة عبر jumia egypt coupons، على منتجات نيتروجينا  Neutrogena تحديدًا.

 للحصول على أفضل العروض والخصومات على منتجات Neutrogena في jumia black friday اضغط هنا من خلال jumia egypt coupons مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

noon egypt coupons خصومات جوميا على منتجات Neutrogena مع كاش باك ببلاش

 

 افضل منتجات Neutrogena

1-Neutrogena جل مائي منظف، هيدرو بوست، للبشرة العادية والجافة

لا تكتفي بترطيب بشرتك.. ارويها!

إن أساس الإطلالة الصحية للبشرة هو الترطيب. لكن عوامل عديدة مثل قلة النوم والضغوطات وعدم شرب كمية وافية من الماء قد يؤدي إلى نقص في الترطيب وعيون وبشرة ذات مظهر متعب وباهت.

تركيبة جل هايدروبوست المائي المنظف من نيوتروجينا الخفيفة التي تتفاعل مع الماء لتصنع رغوة تنظف الأوساخ والزيوت وشوائب المكياج، وتقوم أيضاً بترطيب البشرة وتغذيتها، بدفق من النداوة التي تحتاج إليها.

يحتوي جل هايدروبوست المائي المنظف من نيوتروجينا على مزيج من تكنولوجيا مسجلة وحمض هايولورونيك ينظف بفعالية حتى الماسكارا المقاومة للماء وأحمر الشفاه، ويحمي بشرتك في نفس الوقت عبر تشكيل حاجز يحبس رطوبة البشرة الطبيعية.

اجعلي جل هايدروبوست المائي المنظف من نيوتروجينا جزءاً من روتينك اليومي للعناية ببشرتك لكي تحافظي عليها رطبة ومرنة لدرجة تفيض بالنضارة. 

احصلي على ترطيب مكثف مع جل هايدروبوست المائي المنظف من نيوتروجينا!

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 75 جنيها

2- Neutrogena فيزيبلي كلير، مقشر يومي لإزالة الرؤوس السوداء

ينظف المقشر اليومي فيزيبلي كلير لإزالة الرؤوس السوداء من نيوتروجينا داخل المسام ويساعد على إزالة الرؤوس السوداء ويمنع ظهور البثور.

يساعد المقشر اليومي فيزيبلي كلير لإزالة الرؤوس السوداء من نيوتروجينا بحبيباته المقشرة وحمض الساليسيليك على تنظيف البشرة بعمق حتى داخل المسام ليمنع ظهور الرؤوس السوداء لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

يحتوي المقشر اليومي فيزيبلي كلير لإزالة الرؤوس السوداء من نيوتروجينا على حبيبات دقيقة ناعمة تقشر خلايا البشرة الميتة بنعومة ودون أن تتسبب بجفافها، لتساعد على وقف الرؤوس السوداء قبل أن تبدأ.

احصلي على بشرة أكثر نقاءً مع مقشر الوجه فيزيبلي كلير لشد المسام والتحكم باللمعان من نيوتروجينا.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 60 جنيها

3- Neutrogena فيزيبلي كلير، مقشر يومي، جريب فروت وردي

المقشر اليومي نيوتروجينا فيزيبلي كلير بالجريب فروت الوردي هو مقشر يومي منشط يمنحك بشرة نظيفة وأكثر انتعاشاً وبمظهر صحي كل يوم.

تم تركيب المقشر اليومي نيوتروجينا فيزيبلي كلير بالجريب فروت الوردي بحبيبات دقيقة وحمض الساليسيليك، ويتضمن خلاصة طبيعية من الجريب فروت الوردي بالإضافة إلى فيتامين سي ليزيل خشونة البشرة المعرضة للبقور والحبوب دون التسبب بجفافها أو تهييجها. يزيل البقع والرؤوس السوداء بفعالية كبيرة وينقي البشرة بنعومة.

احصلي على بشرة أنقى بشكل ملحوظ مع المقشر اليومي نيوتروجينا فيزيبلي كلير بالجريب فروت الوردي>

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupon بسعر 70 جنيها

4-Neutrogena Skin Detox ماء ميسيلر ثلاثي المفعول

تتميّز ماء ميسيلر لتنظيف ثلاثي المفعول من سكين ديتوكس من نيوتروجينا بتركيبة 3 في 1   تستهدف 100% السموم والملوّثات اليوميّة من دون أن تجفف بشرتك، فتمنحك بشرة نقيّة بعمق وناعمة ومتألّقة بإشراقها. 

تسمح ماء ميسيلر لتنظيف ثلاثي المفعول من سكين ديتوكس من نيوتروجينا الغنية  بتقنية ميسيلر الثلاثية المفعول بإزالة الأوساخ والدهون وآثار المكياج بينما تحافظ على ترطيب بشرتك الطبيعي، فتحصلين على بشرة متألّقة بإشراقها. تزيل أثار المكياج المقاوم للماء من دون الحاجة إلى الفرك، وهي لطيفة على جميع أنواع البشرة ومناسبة للاستعمال اليومي.

إحصلي على بشرة متألّقة بإشراقها مع ماء ميسيلر لتنظيف ثلاثي المفعول من سكين ديتوكس من نيوتروجينا>

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 140 جنيها

5- Neutrogena غسول وقناع ديب كلين 2 فى 1

تركيبة غسول الوجه ديب كلين المنشط 2 في 1 من نيوتروجينا الفريدة تعمل بطريقتين مختلفتين لتنظف بشرتك بعمق وتنقيها وتمنحها إحساساً بالانتعاش والنشاط والنظافة والجمال.

تعمل تركيبة غسول الوجه فيزيبلي كلير المنشط 2 في 1 من نيوتروجينا كغسول يومي أو قناع ٣ دقائق. إنه يشكل رغوة فوراً ليزيل الأوساخ والزيوت والمكياج فيجعل بشرتك تنعم بالرغوة المنعشة وهي تنظفها بعمق وتنشطها، وتبقيها خالية من اللمعان لساعات.احصلي على بشرة نظيفة وجميلة وبإطلالة صحية مع غسول/قناع الوجه ديب كلين المنشط 2 في 1 من نيوتروجينا.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 90 جنيها

6- Neutrogena كريم لليدين بالتركيبة النرويجية ، الأيدي الجافة والمتشققة

تم تركيب كريم اليدين المركّز بالتركيبة النرويجية من نيوتروجينا خصيصاً لعلاج وتلطيف اليدين الجافتين و الخشنتين بسرعة.

بفضل تركيبته الغنية بالغليسيرين، تكفي كمية قليلة فقط من كريم اليدين المركّز بالتركيبة النرويجية من نيوتروجينا لمنح البشرة راحة فورية تدوم طويلاً ولحماية البشرة الجافة والمتشققة، كما تحظى يديك بنعومة ملحوظة.

احصلي على يدين بنعومة ملموسة مع كريم اليدين سريع الامتصاص بالتركيبة النرويجية من نيوتروجينا.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 50 جنيها

7- Neutrogena مقشر للوجه، فيزيبلي كلير، نقاء وحماية، مرطب خال من الزيوت

تركيبة مقشر الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا المبتكرة لطيفة وخالية من الزيوت تساعد على إزالة الحبوب والبثور من اليوم الأول وتحمي من ظهورها مجدداً دون أن تسد المسامات.

يساعد مقشر الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا بتكنولوجيا ازالة الحبوب والبثور وحمض الساليسيليك على محاربة الحبوب من أعماق المسام بينما تعزز تجدد البشرة الطبيعي لتضمن لك بشرة أكثر نقاءً ونعومة وتجانس أكبر في اللون. 

احصلي على بشرة أنقى بشكل ملحوظ مع مقشر الوجه فيزيبلي كلير الخالي من الزيوت للنقاء والحماية من نيوتروجينا.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 95 جنيها

8- Neutrogena مناديل تنظيف البشرة، تنظيف هايدروبووست

إن أساس الإطلالة الصحية للبشرة هو الترطيب. لكن عوامل عديدة مثل قلة النوم والضغوطات وعدم شرب كمية وافية من الماء قد يؤدي إلى نقص في الترطيب ويؤثر على مظهر العينين والبشرة فتبدو متعبة وباهتة.

تزيل مناديل تنظيف الوجه هايدروبووست من نيوتروجينا الناعمة والتي تحتوي على لوشن تنظيف كل آثار المكياج والشوائب، بما في ذلك الماسكارا المضادة للماء وتقوم بإرواء البشرة الجافة مع دفق من الرطوبة الأساسية.

تحتوي مناديل تنظيف الوجه هايدروبووست من نيوتروجينا على حمض هايولورونيك لينظف بفعالية ويعزز حاجز حماية البشرة الطبيعي فيساعد على حبس الرطوبة كما يمنحها نعومة ومرونة تعيد إليها نضارتها.

احصلي على ترطيب مكثف مع مناديل تنظيف الوجه هايدروبووست من نيوتروجينا.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 56 جنيها

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايدي على منتجات Neutrogena من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال jumia egypt coupons  والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment