The Savings Seeker Blog
خصومات على المكياج من امازون السعودية

amazon sa coupon code كوبون خصم امازون السعودية على المكياج مع كاش باك

شراء أدوات المكياج المختلفة، من الهوايات المُحببة لجميع الفتيات، والنساء، فهن يرغبن في الظهور بأبهى حُلة، حيثُ تُساعدهم أدوات المكياج، على إبراز مواطن جمالهن بشكل طبيعي، وجذاب، ويُقدم لكم كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code ؛ خصومات امازون على المكياج، والتي تتضمن مكياج الشفاه، والعيون، والوجه، وأدوات العناية بالأظافر، والبشرة، وغيرها، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من تلك العروض المتوفرة عبر كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code.

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف ادوات المكياج بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم امازون السعودية.

خصومات على المكياج من امازون السعودية

amazon sa coupon code كوبون خصم امازون السعودية على المكياج مع كاش باك

كريم أساس Max Factor Lasting Performance

إحدى العروض المتميزة المتوفرة عبر amazon sa coupon code؛ Max Factor Lasting Performance, Liquid Foundation, 105 Soft Beige, 35 ml، وهو يتميز بالآتي.

  • يتمتع بتغطية طويلة الأمد تدوم لمدة 8 ساعات، كما أنه مقاوم للتلطخ.
  • يتميز بصيغة مقاومة للمس، كما أنه خالي من العطور.
  • يمنحكِ مظهرًا طبيعيًا يدوم من الصباح، وحتى المساء.
  • مناسب تمامًا للبشرة الحساسة.
  • يوفر تغطية كاملة لوجهك، كما يُزيل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والهالات السوداء.
  • يعمل على تحسين بشرة وجهك؛ بفضل تركيبته الخاصة.

يتوفر هذا المنتج بخصم هائل عبر كوبون خصم امازون السعودية، يُقدر ب 68%، ليصل سعره إلي 25 ريال سعودي، بدلًا من 77 ريالًا.

كريم أساس ماكس فاكتور من امازون السعودية

بودرة بورجوا هيلثي ميكس

تُقدم لكم ماركة Bourjois؛ Bourjois Healthy Mix Anti-Fatigue Powder 02 Light Beige, 11 g- 0.38 fl oz، تمنحكِ تلك البودرة لمسة نهائية مثالية لمكياج صحي، وطبيعي، حيثُ توفر لكِ تلك البودرة المضادة للإرهاق؛ مظهرًا مشرقًا، كما تجعل بشرتك خالية من اللمعان، فالمركب الخاص بها تم تركيبه من فيتامينات E، C، B5، والذي له تأثير مضاد للبهتان، والإجهاد، كما أنها تتمتع بأجمل رائحة زهرية فاكهية، مما يُساعدك في النهاية على التمتع بإطلالة متوهجة، تمدك بثقة هائلة بالنفس.

تتوفر تلك البودرة المضغوطة الناعمة، والمدمجة ضمن خصومات امازون على المكياج amazon sa coupon code ، بخصم 64%، وبسعر 35 ريال سعودي، بدلًا من 97.92 ريالًا.

بودرة بورجوا عبر امازون الامارات

كونسيلر ميبيلين نيويورك انستانت ايج ريوين

يُمكنكم الآن الحصول على Maybelline New York Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Eye Concealer – 0.2 oz, 110 Fair، والمتاح عبر amazon sa coupon code، حيثُ يتميز بالخصائص التالية.

  • يُساعدك على التخلص من الخطوط الدقيقة، والهالات السوداء المحيطة بالعين.
  • يقوم بمحو الإنتفاخ الذي يتطور في المنطقة المحيطة بالعينين؛ مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.
  • يأتي مع أداة تطبيق أنيقة، توفر دقة عالية أثناء وضع الكونسيلر.

يُتاح هذا الكونسيلر عبر امازون السعودية، ضمن خصومات امازون على المكياج، بخصم 8%، ليصل سعره إلي 45.50 ريال سعودي، بدلًا من 49.28 ريالًا.

كونسيلر ميبيلين نيويورك انستانت ايج ريوين

مجموعة Meet Matte Hughes من 6 أحمر شفاه سائل 

إحدى أكثر المنتجات تحقيقًا للمبيعات؛ Meet Matte Hughes Set of 6 Mini Long-Lasting Liquid Lipsticks من TheBalm، فأحمر الشفاه الخاص بها يتميز بمظهره الجميل، والدافئ؛ مما يُضفي طابعًا جذابًا على إطلالتك، وأحمل شفاه TheBalm Meetغير اللامع؛ يدوم لوقت طويل، فهو سيتماشى معكِ طوال اليوم، كما يُمكن تطبيقه بمنتهى السهولة، لتتمتعي في النهاية بلمسة ناعمة حريرية، ويتوفر هذا المنتج عبر كوبون خصم امازون السعودية، بخصم كبير يصل إلي 57%، وبسعر 31 ريال سعودي، بدلًا من 72.80 ريالًا.

احمر شفاه ذا بالم من امازون السعودية

ماسكارا لاش برينسيس من ايسنس

تتوفر الآن Essence Lash Princess False Lash Effect Mascara – Black، والتي تُضفي حجمًا كبيرًا على رموشك الأصلية، بدون إضفاء أي مظهر دراماتيكي عليها، كما لاتتسبب في شعورك بالثقل برموشك، مما يُساعدك على تعزيز جمالك من خلال منحك نفس تأثير الرموش الإصطناعية، كما تُوفر لكِ فرشاة الألياف ذات الشكل المخروطي؛ إستخدامًا سهلًا، وتضمن لكِ تناسقًا ممتازًا بالرموش؛ لمنحك في النهاية مظهرًا طبيعيًا، والتركيبة الفريدة لهذه الماسكارا تُتيح لك تأثير طويل الأمد دون حدوث أي تقشر، أو بهتان، ويُمكنك إستخدامها بشكل يومي، ووضعها بسهولة داخل حقيبتك؛ نظرًا لوزنها الخفيف، وهي متوفرة عبر amazon sa coupon code بخصم 18%، وبسعر 13.95 ريال سعودي، بدلًا من 17 ريالًا.

ماسكارا لاش برينسيس من امازون السعودية

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات امازون على المكياج، والمُتوفرة عبر كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment