The Savings Seeker Blog

amazon ae coupon code من وفر اكس على انواع منتجات سيروم the ordinary

علامة The Ordinary العالمية الكندية غيرت عالم مستحضرات العناية بالبشرة، حيث أحدثت ثورة بالفعل في عالم العناية بالبشرة، وذلك من خلال تقديمها لمنتجات تتميز بمكونات نشطة وبأسعار معقولة مقارنة بغيرها من المنتجات، ومن بين هذه المنتجات افضل انواع سيروم the ordinary الذي يمكن الحصول عليه من خلال خصومات على منتجات الجمال عن طريق amazon ae coupon code .

تأتي منتجات سيروم the ordinary في زجاجات قطارة بسيطة ذات ملصقات بيضاء وهذا ما يجعل شكلها متميز للغاية. أن جميع منتجات سيروم the ordinary والمتوفرة في خصومات على منتجات الجمال من خلال amazon ae coupon code خالية من البارابين والزيوت المعدنية.

وللحصول على افضل خصومات على منتجات الجمال و كوبونات خصم على سيروم the ordinary بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس إستخدم هذا الرابط amazon ae coupon code .

انواع منتجات سيروم the ordinary

  • سيروم The Ordinary Caffeine Solution 5% + ECGC لتفتيح البشرة وتقليل التجاعيد
  • سيروم The Ordinary Hyaluronic Acid 2% + B5 لترطيب البشرة وعلاج جفافها
  • سيروم The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% لعلاج عيوب البشرة
  • مقشر البشرة The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Peeling Solutio

لا تفوت فرصة الشراء الرائعة مع أقوى خصومات على منتجات الجمال.

1- سيروم The Ordinary Caffeine Solution 5% + ECGC لتفتيح البشرة وتقليل التجاعيد

سيروم the ordinary الكافيين المكملًا بجلوكوز الأبيجالوكاتيكين غالاتي الجلوكوز (EGCG) عالي النقاء من أوراق الشاي الأخضر، يساعد على  شد البشرة و يقلل التجاعيد بها. كما أنه يتميز في معالجة الانتفاخ والهالات السوداء حول العينين بسعر خاص ضمن عروض amazon ae coupon code.

بالاضافة الى إنه سيروم خفيف الوزن وسريع الامتصاص على البشرة، لذا لن يسبب تهيج المناطق الحساسة حول العين. ولكنه يعمل على تهدئة البشرة وتقليل علامات الإجهاد. سيروم the ordinary  مناسب للاستخدام مرتين في اليوم صباحًا ومساءً ويناسب مختلف أنواع البشرة. 

2-سيروم حمض الهيالورونيك the ordinary Hyaluronic Acid 2% + B5 لترطيب البشرة وعلاج جفافها

سيروم the ordinary  يتميز بأنه يعمل على علاج جفاف البشرة وترطيبها بشكل عميق. كما يعمل ايضا على تجديد

الرطوبة الموجودة في طبقات الجلد المتعددة، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على جزيئات حمض الهيالورونيك أسيد والتي تكون خفيفة الوزن لتخترق أعماق مختلفة من البشرة.

يدعم سيروم the ordinary  بإضافة B5 لتعزيز الترطيب داخل البشرة وتنعيم مظهر الخطوط الدقيقة بها وترك البشرة أكثر نعومة بدون مظهر زيتي.  مما يجعله هذا السيروم مناسب أكثر مع أصحاب البشرة الجافة وفي نفس الوقت يمكن استخدامه على أنواع البشرة الأخرى، ويستخدم هذا المنتج مرتين يوميًا على البشرة صباحًا ومساءً.

3- سيروم The Ordinary Niacinamide 10% + Zinc 1% لعلاج عيوب البشرة

سيروم The Ordinary Niacinamide هو منتج للعناية بالبشرة وهو مشتق رئيسي لفيتامين B3، ويعتبر أفضل منتج من منتجات The Ordinary، فهو مناسب أكثر للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب. وتتكون تركيبته من خلط النياسيناميد مع الزنك للمساعدة في التوازن، ويساعد هذا المنتج في ظهور البشرة أكثر نقاءاً،  يعالج سيروم The Ordinary Niacinamide  الخطوط الرفيعة وبهتان الجلد ويساعد على التخلص من البقع الداكنة في البشرة. 

4) مقشر البشرة The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Peeling Solution

يستخدم مقشر البشرة The Ordinary peeling solution بالأحماض الموجودة في مكوناته على  إزالة الجلد الميت وتفتيح البشرة الباهتة وتحسين قوامها. فهو يتكون من أحماض ألفا هيدروكسي (مثل أحماض الجليكوليك واللاكتيك والستريك) أو أحماض بيتا هيدروكسي (حمض الساليسيليك)، ويعمل ذلك النوعين على الطبقة الخارجية من الجلد، ولكن أحماض بيتا هيدروكسي تعمل في عمق المسامات ايضاً، مما يجعله منتج رائع للبشرة المعرضة للبقع.

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس وخصومات على منتجات الجمال و كوبونات خصم على سيروم  the ordinary من خلال amazon ae coupon code، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment