The Savings Seeker Blog

مميزات كريم النهار olay أولاي توتال إفكتس 7 في 1 واسعاره

مرطب النهار أولاي توتال إفكتس 7 في 1 Olay total effects والمتوفر من خلال خصومات على منتجات الجمال من amazon ae coupon code لمكافحة علامات تقدّم سن البشرة هو الحل المناسب و المتكامل للعناية اليومية بالبشرة، بالاضافة الى درجة حماية SPF 15 UV. تم تصميم مرطب النهار أولاي توتال إفكتس 7 في 1 لمكافحة علامات تقدم سن البشرة لتبدو أكثر شباباً. كما أنه يساعد على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في البشرة، والتخفيف من احمرار البشرة، للحصول على بشرة مشدودة وشابة، إن المرطبات المغذية الموجودة في مكونات الكريم تساعد على موازنة لون البشرة وتنعيم وموازنة ملمس البشرة، ويعطي البشرة طلّة صحية ومتألقة. للاستمتاع ببشرة صحية مشدودة تبدو أكثر شباباً مع الحماية الأفضل من أضرار أشعة الشمس. ويتوفر كريم اولاي توتال افيكتس olay مع خصومات على منتجات الجمال من خلال كوبونات خصم amazon ae coupon code.

كما يُمكنك الآن الحصول على افضل خصومات على منتجات الجمال و كوبونات خصم على اولاي توتال افيكتس olay من خلال إستخدام amazon ae coupon code مع كاش باك ببلاش من وفر اكس.

مكونات كريم اولاي توتال افيكتس olay

هناك سبع مشاكل تؤرق معظم النساء حول العالم، والتي منها علامات تقدم السن البشرة، والخطوط الرفيعة على البشرة، ولون البشرة غير الموحد، والبقع البنية على البشرة، جفاف وشحوب البشرة، لذلك وجهت أولاي مجهودها لتقليلها والحصول على بشرة مشرقة صافية ومشدودة، ويتكون كريم اولاي توتال افيكتس النهاري Olay من :

  • النياسيناميد بنسبة 3% .
  • فيتامينات معززة لصحة البشرة بنسبة 40%.

لا تفوت فرصة الشراء الرائعة مع أقوى عروض وخصومات على منتجات الجمال.

النياسيناميد بنسبة 3%

يعتبر النياسيناميد المكون الرئيسي لكريم اولاي توتال افيكتس، فهو يتكون من فيتامين B3، الذي يساهم في إعطاء البشرة الطلة الشابة التي تنبض بالحيوية، وهذا العنصر يعتبر فائق الفاعلية ومتعدد الوظائف بين منتجات مقاومة علامات تقدم عمر البشرة لغناه بالكثير من الفوائد.

فيتامينات معززة لصحة البشرة بنسبة 40%

إن تركيبة Vita Niacin الحاصلة على جائزة براءة اختراع، لما تحتويه من فيتامينات مغذية تعمل على دعم حاجز الترطيب الطبيعي، حيث تحتوي هذه التركيبة على فيتامين B5 البروفيتامين وفيتامين E المضاد للأكسدة.

مميزات كريم Olay Total Effects 7 in 1

  1. مرطّب النهار أولاي توتال إفكتس 7 في 1 Olay total effects لمكافحة 7 من علامات تقدّم سن البشرة لتبدو أكثر صحة وشبابا كل يوم.
  2. يساعد على شد البشرة مع الحماية من أضرار أشعة الشمس
  3. ينعم ملمس البشرة، ويعطيها طلة صحية ومتألقة ويجعلها متوازنة.
  4. يحمي من أشعة الشمس UV مع مجموعة متنوعة بدرجة حماية SPF15.
  5. سريع الامتصاص على البشرة ، تركيبة لا تسبب إغلاق المسام.
  6. مناسب للاستخدام اليومي في النهار .
  7. مناسب لجميع أنواع البشرة.

سعر كريم اولاي 7 في 1 للنهار

  • يتوفر في الامارات سعر 55 د.إ
  • يتوفر في مصر بسعر 450 ج.م
  • يتوفر السعودية بسعر 80 ر.س


ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها افضل خصومات على منتجات الجمال و كوبونات خصم على اولاي توتال افيكتس olay من خلال إستخدام amazon ae coupon code مع كاش ببلاش من وفر اكس، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment