The Savings Seeker Blog

كوبون خصم سوق كوم مصر انواع فاونديشن ماكس فاكتور max factor

كوبون خصم سوق كوم مصر إن الكثير من النساء  يعانون من شحوب البشرة، وبشرة غير موحدة اللون بها بقع داكنة، لذلك فإن فاونديشن ماكس فاكتور max factor والمتوفر في عروض Souq egypt black friday من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر هو الخيار الأمثل لكل سيدة تبحث عن توحيد لون بشرتها، كما أنه يقدم لها أفضل تغطية تدوم لفترة طويلة، فـ تركيبة أنواع كريمات أساس max factor تتكون من تقنية Flexi Hold وهي التقنية التي تميز ماركة ماكس فاكتور max factor وتعمل على استمرار التغطية لفترة طويلة، و يتكون ايضا من حمض السوربيك الذي يساعد على توحيد لون البشرة وتصحيح البقع الداكنة.

يتوفر  انواع فاونديشن ماكس فاكتور max factor، في عروض Souq egypt black friday ويمكن الحصول عليه بأفضل الأسعار من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

 للحصول على أفضل العروض والخصومات في Souq egypt black friday على فاونديشن ماكس فاكتور اضغط هنا من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

كوبون خصم سوق كوم مصر انواع فاونديشن ماكس فاكتور max factor

انواع فاونديشن ماكس فاكتور max factor

1- كريم اساس Skin Luminizer

إن هذا الفاونديشن يعد من الأنواع المميزة في كريم أساس ماكس فاكتور max factor والذي يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية التي تعيد إلى البشرة الحيوية والتوهج، بالإضافة إلى أنه يمنح البشرة الإطلالة الطبيعية الرقيقة من خلال العناصر اللؤلؤية التي توفر التوهج الفوري مما يزيد من انعكاس الضوء ويوفر الإشراق للبشرة.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 436 جنيها

2- كريم اساس Lasting Performance max factor

يوفر هذا الفاونديشن مجموعة من المميزات الهامة جدًا، حيث أنه يجمع ما بين كريم الأساس السائل والبودرة في وقت واحد، يناسب أصحاب البشرة الحساسة لأنه خالي من المواد العطرية، كما انه يتميز بتركيبته المضادة للماء، مناسب للاستخدام اليومي سواء في النهار أو الحفلات والمناسبات.
يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 169 جنيه

3- كريم اساس ميراكل تاتش Miracle Touch 

يجمع هذا الفاونديشن بين السيولة والصلابة لأنه مزيج بين كريم الأساس والبودرة في نفس الوقت، فهو يتميز بأنه خالي من الشوائب مما يعيد إلى البشرة النقاء والحيوية ، يوفر تغطية كاملة للبشرة لذلك لن تحتاجي إلى وضع بودرة مع استخدامه، يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 350 جنيها

4- كريم اساس اجيليس اليكسير Ageless Elixir

تتميز تركيبة فاونديشن اجيليس اليكسير من ماكس فاكتور أنها تجمع ما بين كريم الأساس والسيروم في وقت واحد، مما يساعد على تغطية كافة الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويعيد شباب البشرة مرة أخرى، الأمر الذي يمنح البشرة الاشراق والتوهج طوال الوقت.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بـ سعر 346.50 جنيها

5-كريم اساس ويبد كريم Whipped Crème

يعطي هذا الفاونديشن بشرة نضرة وناعمة مثل بشرة الأطفال خالية من العيوب والشوائب ، كذلك يوفر هذا الكريم الترطيب الكامل للبشرة حيث أنه يحتوي على الجلسرين والماء لذلك فهو مناسب جدا لصاحبات البشرة الجافة، كما أنه يتميز بالخفة والسلاسة ويدوم طوال الوقت دون الحاجة إلى تعديل مرة أخرى.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 225 جنيه.

6-كريم سي سي ماكس فاكتور Colour Correcting Crème

يعمل هذا الفاونديشن على تصحيح كافة عيوب البشرة، ويجعل البشرة نضرة صافية خالية من الشوائب والعيوب، كذلك فإنه يعمل على إعادة الترطيب إلى البشرة مرة أخرى لوجود الجلسرين فيه.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 196 جنية .

7-  كريم اساس pan Stik max factor

يتميز هذا النوع من الفاونديشن بأنه خفيف على البشرة سهل التوزيع والامتصاص من قبل البشرة، لذلك فهو يناسب المرأة العاملة وفتاة الجامعة لانه  يدوم طوال اليوم، حيث انه  يساهم في إخفاء أثار البقع الداكنة والخطوط الرفيعة وعلامات تجاعيد البشرة.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 199 جنيها

8- كريم اساس سموث ايفيكت Smooth Effects

يساعد هذا الكريم في إعادة الصفاء والنقاء إلى البشرة مرة أخرى،لأنه يعمل على منح البشرة التغطية الفورية الكاملة لجميع عيوبها  بصورة سريعة، يتميز بقوامه الخفيف على البشرة  ويوفر الإطلالة الطبيعية الساحرة.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 600 جنيه

9- كريم اساس FaceFinity All Day Flawless max factor

إن هذا الفاونديشن يعد بمثابة ثلاث مستحضرات تجميل في وقت واحد فهو عبارة عن برايمر وكريم اساس و واقي من الشمس في آن واحد، لذا فهو يعمل على إخفاء كافة عيوب البشرة كما أنه يتميز بالثبات طوال اليوم دون أن يتغير أو يتحول إلى لون أخر.

يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر بسعر 325 جنيه

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايدي على  كريم فاونديشن ماكس فاكتور من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال Souq egypt black friday والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment