The Savings Seeker Blog

افضل كونسيلر للبشرة الدهنية من لوريال

كونسيلر لوريال للبشرة الدهنية أو خافي عيوب البشرة الدهنية، واحد من اساسيات المكياج، التي تسعى الكثير من السيدات والبنات من صاحبات البشرة الدهنية لاستخدامه يوميا،لإخفاء أي عيوب بالبشرة سواء كانت هالات سوداء أو بثور أو تصبغات جلدية حول الفم، ولكن تجهل الكثير من السيدات والفتيات الطريقة الصحيحة لوضع كونسيلر لوريال للبشرة الدهنية بدرجاته المختلفة، وبالتالي يظهر الكونسيلر عيوب البشرة بدلا من إخفائها.

وفيما يلي نقدم لكم الفرق بين درجات الكونسيلر و استخداماته، و أفضل انواع  كونسيلر l’oreal  للبشرة الدهنية،  استفيدوا بـ l’oreal discount code ، واطلبوا كونسيلر لوريال بأقل الاسعار من جوميا.

 اضغط على l’oreal discount code واحصل على خصم وكاش باك ببلاش عن طلب كونسيلر لوريال من جوميا.

درجات كونسيلر للبشرة الدهنية من l’oreal واستخداماته

  1.  الدرجة الخوخي او البرتقالي من كونسيلر l’oreal للبشرة الدهنية بتستخدم لاخفاء الهالات السوداء في منطقة العينين وحول الشفاه، فضلا عن تغطية اي بقع غامقة وتصبغات في البشرة الدهنية.
  2.  يستخدم كونسيلر l’oreal باللون الارجواني لاخفاء المسام الواسعة، للحفاظ على جمال البشرة.
  3.  كونسيلر l’oreal باللون الاصفر ودرجات البيج بيصحح ويوحد لون البشرة الوجه مش بس منطقة تحت العينين.
  4.  اللون الاخضر من كونسيلر l’oreal للبشرة الدهنية لا غنى عنه في اخفاء الحبوب والبثور،التي تفسد اطلالة الكثير منا في المناسبات ومقابلات العمل.

كونسيلر

نصائح لاختيار كونسيلر للبشرة الدهنية من مكياج لوريال l’oreal

  •  لابد من اختيار كونسيلر للبشرة الدهنية من ماركة معروفة في عالم مستحضرات التجميل مثل l’oreal ،لان ماركات الكونسيلر الغير معروفة ،تلحق الكثير من الاضرار في منطقة العينين.
  •  ينصح خبراء التجميل صاحبات البشرة الدهنية باختيار انواع الكونسيلر المرطبة، لانها بتتحكم اكثر في كمية الزيوت اللي بتفرزها البشرة الدهنية.
  • انواع الكونسيلر الخالية من الزيوت هي الافضل لصاحبات البشرة الدهنية، للحفاظ على المسام، وحمايتها من البثور.

انواع كونسيلر

 افضل انواع كونسيلر لوريال للبشرة الدهنية

كونسيلر L’Oréal ترو ماتش

 يتميز كونسيلر L’Oréal  True Match Super بإمكانية تطبيقه على كل انواع البشرة سواء الدهنية او الجافة او المختلطة، وهو واحد من افضل انواع كونسيلر للبشرة الدهنية من لوريال، وفقا لآراء خبراء التجميل، بسبب تغطيته المثالية التي تدوم لاكثر من 7 ساعات.

والجدير بالذكر ان كونسيلرL’Oréal Paris True Match Super  موفر جدا في استخدامه، فالقليل منه يكفي لاخفاء الهالات السوداء بطريقة مثالية، بدون سد مسام البشرة.

المصدر: جوميا
السعر: 190 جنيه
نسبة الكاش باك: 4.5%

كونسيلر L’Oréal انفاليبل توتال كفر

يجمع كونسيلر L’Oréal Paris Infallible Total Cover  بين وظيفة الكونسيلر و الكونتور في نفس الوقت، حيث يتميز بتغطية ثابتة ومثالية تحت العينين، فضلا عن قدرته على إخفاء البقع والعيوب اللي في اي مكان في بشرتك، ومتوفر منه ألوان اللافندر و الخوخ و الاخضر و الاصفر.

كونتور ومونسيلر
المصدر :سوق
السعر: 290
نسبة الكاش باك :4.5%

كونسيلر  L’Oréal انفاليبل برو جلو

يلعب كونسيلر L’Oréal Paris Infallible Pro Glow دور بطولي في إخفاء اي عيوب بالبشرة بجميع درجاتها، فضلا عن إضفاء مزيد من التوهج والاشرقة على البشرة الدهنية، كما يمكنكم الحصول على مزيد من التوهج تحت العينين عن طريقة تطبيق بودرة سائلة بفرشاة  بعد الكونسيلر.

 

جلو برو

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارجها ، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع أقوى خصومات على اساسيات المنزل

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها كونسيلر L’Oréal للبشرة الدهنية في مكان واحد ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment